حبك يا وطن

Saturday, August 14, 2010

كم أنا مشتاق

لا أعلم من أين أبتدء ومن أين أنتهي ، أحاول نسيانك يا معشوقتي منذ زمن طويل ، ياترى هل هذا هو الحب الحقيقي أم ماذا؟

مرت ثلاث سنوات وأنا بعيد عنك ، لا أعلم كيف صبرت وكيف سأصبر ، خيانتي لك متكرره ، بعتك بالرخيص وأنت الأغلى بلا مثيل . كم أنا مشتاق لتك اللحظات ، أطالعك بطرف عيناي ويهتف صوت خافت في أذني ، ذاك حبي إذا الجمال رآها ، ذاب من فرط حسنها الفتان. 

عطرك ودفئك ، شكلك ولونك ، كل ما فيك يعجبني ، وانت التي لم أراك إلا وأشبعتني ، وأنا الذي لم أراك يوما إلا جميلة ، لا أعلم كيف إشتريت غيرك بالرخيص ، يا غالي الاثمان

في أول يوم من هذا الشهر ، خنتك مع أبشع الوجبات ، الحمدلله على النعمه ولكن لا بديل لك

كم أنا مشتاق لك يا تشريبتي العزيزه ، آه لو تعلمي كيف أشعر وأنا بعيد عنك. في اليوم الأول تفطرت وجبة من احدى المطاعم السريعه ، وفي اليوم الثاني لحقتها بلفافة خبز وجبن ، الحمدلله ملأت بطني بعد صوم طويل ، اليوم لا يكاد ينتهي ، وفي كل دقيقة إسمك على بالي

تحمدوا الله على النعمة التي أنتم فيها ، فها أنا عاشق في بلاد الغربة متلهف ، ولا أعلم متى يحين الملتقى ، ويلتم شمل العاشق بالمعشوق ، كم أنا مشتاق لك يا تشريبتي

7 الـتـعـلـيـقـات:

basees@bloggspot.com said...

لعل الفائدة المجتناة من الغرية في النهاية سلوان لفراق الأحبة

أهل شرق said...

الله يردك بالسلامة

ويجمعك مع التشريبة

فريج سعود said...

كل عام وانت واتشريبتك بالف خير

وعساكم من عواده

well_serviceman said...

Basees:
لا أعتقد بوجود فائدة في هذا الفراق ، ألم المعده لا مثيل له

تحياتي

well_serviceman said...

أهل شرق:

الله يسملكم وبحفظكم ، وآمين بإنتظار لم الشمل

well_serviceman said...

فريج:
وانت بخير وصحه وسلامه ، ويجعلك من العايدين والفايزين انشاءالله

@alhaidar said...

الله يرجعك سالم غانم ان شاء الله :)