حبك يا وطن
Showing posts with label القلاف ، المهري ، الكويت. Show all posts
Showing posts with label القلاف ، المهري ، الكويت. Show all posts

Sunday, December 20, 2009

وكيل المراجع ، أم وكيل النواب؟



السيد محمد المهري ، وكيل المرجعيات بالكويت

لقد سئمنا نحن الشعب من تصريحاتك التي لا دخل لها "بمنصبك" او بالأحرى بعملك ، ما دخلك وما دخل السياسه بالكويت؟ منذ متى أصبح وكيل المرجعيات في أي بلد يتدخل في شؤون نواب الأمه ويعمل كالموجه العام لتحرك النواب داخل قبة البرلمانات؟

لقد مللنا نحن من تصريحات الفتنة التي تثيرها أنت ومن هم على شاكلتك من نواب للأسف وصل منهم من وصل إلى قبة البرلمان فقط لإنتمائهم لطائفه ، ليس لفكرهم السياسي الفذ ، لطالما جالسناكم وجالسنا نوابك المطيعين في الإنتخابات وحتى في الأيام العاديه ، ولم نستمع إلى يوم من الأيام إلى هكذا أطروحات مسخه لا تمثلني ولا تمثل كل مواطن كويتي حر ينبذ الطائفيه

كنت في كل يوم أتصفح فيه الصحف المحليه وأقرأ فيها منشورات الشيخ الرفاعي ، فلم أجد يوما من الأيام ما يسيئ إلي ولا إلى مذهبي ولا إلى أي شخص ، فكل ما يتم نشره هو مجموعة من المصادر والأحاديث التي ليس من شأنها إلا التذكير بأعمال شهر من أشهر السنه الهجريه أو بمناسبة جليلة من مناسبات الدين الإسلامي ، فإن كانت تخالف ما لدينا من مصادر كان بها ، فالإختلاف موجود حتى بين صفحات المذهب ذاته ، وهذا لا يعني بأنه يجرح أو حتى يطعن أو "يكفر" الطرف الآخر كما تزعمون

والله إني بريئ من كل ما تقولونه ، والله إني لم أرى في يوما من الأيام أية إساءه من أي منشور تم نشره من قبل الشيخ الرفاعي أو حتى غيره ، فهذا هو إعتقاده وهذا هو حقه في النشر وهذا هو حقه بالتذكير ، فكما نحن مسلمون ، فهم مسلمون ، وغيرنا وغيرهم مسلمون ، وحرية الإعتقاد والتفكير مكفولة لكل شخص يعيش على هذه الأرض الطاهره ، وأقل مايقال للشيخ الرفاعي هو جزاك الله خيرا على التذكير الذي يرى فيه الشيخ أجرا وثوابا والله يعطيه على قدر نيته وعمله ، لا أعرف من أين أتيتم بالتكفير وهذا التهويل؟ بل أن بعضكم تطرق إلى مواد دستوريه في تصريحه وهو لا يفقه شيئا ، فينقل ماده تتعلق بحرية التفكير والإعتقاد وبنفس الوقت يستنكر ويطالب بقوف هذا العمل؟



نوابنا الأفاضل جميعا "ما عدا الدكتور حسن جوهر" لقد حصلهم على "عشق" الحكومه لكم ، فإستغلوا ذلك فيما يفيد البلد والأجيال القادمه ، ولا تستغلوا ذلك في العناد ومساومة الحكومه على ما اقترفتموه ، فنحن ننظر إليكم كل يوم ونراقب ماتقومون به ، وليت شعري ، لو أنكم تمثلون طائفتنا لكنت أول من تبرى من هذه الطائفه التي لا تعرفون شيئا عنها ، ولا حتى تمثلونها


لم أتوقع في يوم من الأيام أن أكتب مقالا فيه أي نوع من أنواع الطائفيه أو حتى كلمة طائفة ، ولكن أرفض أن أشاهد كل هذا اللغط والأفعال المسخه وأسكت ، ولتعلم يا سيد المهري ، وياسيد القلاف ، بأننا بلغنا أعلى مراحل الإستياء من أفعالكم ومن أقوالكم الشاذه ، والتي سنتصدى لها بكل ما نملك من قوه ، بل حتى أننا سنحاول أن نوعي الأجيال الحاليه والجديده حتى لا ينقادوا إليكم كما إنقاد إليكم من سبقهم وأصبحوا "مغيبين" ويتبعون المسمى ويتركون العقل والمنطق.


تحياتي لكل من أعطاكم صوتا ، تحياتي لك يا سيد زلزله ، ويا الدويسان ، ويا رولا ، وبالأخير تحياتي لكل من أعطاك صوتا يا سيد القلاف ، وتحياتي لكل من إعتقد بأن صوته لك يعتبر صك لدخول الجنه ، إن كان كذلك ، فيا جهنم إني قادم ، وياجنه "القلاف" أرفضيني


تحياتي ، وإسمحولي على هالإسلوب اللي ماتوقعت بيوم إني أكتب فيه. ودمتم بود