حبك يا وطن

Sunday, November 28, 2010

تلوث سنتصدى له

إنتهينا من المؤتمر السنوي السابع والعشرون للإتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحده الأمريكيه ، وأعتذر عن عدم تغطيتي بشكل مباشر لوجود خلل فني منعني من ذلك ، ولكن أجريت العديد من المقابلات "الدردشيه" مع نخبه من الحضور وسأسردها في وقت لاحق.

أردت اليوم أن أكتب عن نقطة مهمه جدا لوحظت وللأسف "وأكرر للأسف ستين مره" في هذه السنه بشكل متزايد وظاهر ، ولعلي سأشكر بالنهايه كل من ساعد في إظهار هذه الظاهره إن صحت التسميه.

لاحظنا ولأول مره "على الأقل بشكل علني صارخ" هذا العام من خلال المؤتمر التحيز والفزعه على أقبح أشكالها ، فقد قامت إحدى القوائم "وللأسف" بإطلاق هذه الجرثومه عبر التشدق بالطائفيين والأمور الاخرى ، ولحق ذلك العديد من التبعات كما رأينا وكل من حضر هذا التجمع الجبار.

وجدت شخصيا ورأيت بأم عيني ، من كان يزور المناطق المختلفه ويلوث عقول شبابنا بأقوال مثل "الناصبي والطائفي وأحفاد معاويه" وأكثر وأكثر واصفا بهذا الكلام المسخ إحدى القوائم ، وبعد أشهر قليله جدا نجده يتسكع بباحات الفندق مرتديا شعار تلك القائمه نفسها التي وصفها بهذه الأوصاف "سبحان مغير الأحوال" ولعجبي! إتحد الطائفي والطرف الآخر فقط ، وركزوا على فقط، لإعتلاء منصب وضرب قائمه وحيده تعمل بمنظور وطني

وجدت أيضا ، من كان يدعو أصحابه وأحبابه ، للإدلاء بأصواتهم "للبسيج" و "لنصرة إمامهم" وأخذت أصور إمام هذا الشخص بإمام بمنصب إداري بالتنفيذيه ، ووجدت أيضا الفتاوى القادمه من الكويت مع بعض الملتحين "وبعض من لا تخرج له لحيه فأطلق الزلف" وأصدقائهم يهابون مخالفه هذه الفتوى ، والتي أعتقد شخصيا بأن من كتبها "ومن صور للبشر بأنها فتوى فعليا" قد فعل ذلك وهو يستمع لإحدى غناويه المفضله ويكتبها على شاشة "الماك بوك" في إحدى دهاليز اللوبي.

بالمناسبه ، لعلي أستذكر أيضا الفزعه القبليه الحاضره بقوه شديده للأسف ، ولكم إنزعجت وإنزعج أيضا بعض الضيوف من هذا المنظر المزعج "أي الفزعه القبليه" وكيف أنها للأسف تحاول تلويث الطلبه بالولايات المتحده ، وإنزعجت أيضا كوني أعرف البعض ممن جاء بفكر معين ، فتغير وشطح فكره بمجرد أن رأى "إبن عمه" واضعا شعار هذا أو ذاك.

فأي محافظه يعرفها هؤلاء وهم كانوا يتراقصون على أنغام الوتر والإيقاع بالسمره التي "أنشد؟" فيها الفنان طارق الخريف ، بل إن بعضهم قد رقص بشكل يفوق جميع الراقصات على شارع الإسكندريه!

أكرر مقولتي ، ألا قبحت تلك الوجوه والطيور على أشكالها تقع ، وأود التنويه بأنني لا أعمم ، فلدي أصحاب يعرفون أنفسهم بجميع القوائم ، ولكن الحق لا يجب السكوت عنه ، خصوصا بعدما حاولوا تلويث المؤتمر هذه السنه ، ولهؤلاء جميعا نقول "حامض على بوزكم" فلن نسمح لكم بتلويث عقول إخواننا وأصحابنا وطلبتنا بأمريكا وبأي مكان آخر بهذه العبارات والأقاويل السخيفه والساذجه.

ونقول مره أخرى ، 626 شكرا لكم يا إتحادنا ، و626 شوكه بعين من ذكرت بالأعلى

4 الـتـعـلـيـقـات:

Anonymous said...

وانت يعني صايد القمنده كلها.......ولو اني اختلف مع ما حدث في الإنتخابات و اني احد ال ٦٢٦ لكن هذه الألفاظ القبيحه التي تطلق على المؤمنين مرفوضه بشده
والطعن النيات وفي أخلاق المؤمنين أيضا مرفوض....اذا عندك دليل على ماتقول فهاتنا به واكشف أوراقك (ان استطعت) ولا تكون ممن وصفهم مولانا جعفر بن محمد عليه السلام بالهمج الرعاع أتباع كل ناعق يميلون مع كل ريح

well_serviceman said...

Anonymous:

حياك الله ، لا تحتاج لتوثبق أنك من ال626 الذين أعطوا الثقه لقائمه دون الأخرى ، فأنا لست بحاجه لذلك ولست أتحدث عن قائمه دون الاخرى بل أتحدث بشكل عام ، راجع قراءة البوست "جيدا" فتجد أنني ذكرت "هذا وذاك" وليس "هذا" فقط... يبدوا واضح الآن من إصطاد "القمنده" كلها... هذا أولا

أما بخصوص الأدله ، فستجد مايسرك ببوست قادم إنشاءالله ، حتى أبين للجميع مدى سوء الحال الذي بتنا نعيشه اليوم ، ليس فقط بأمريكا ، بل حتى بالكويت ، وبالصور

تستطيع مساءله من شئت ، بل حتى أنك تستطيع تقصي ماحدث في مؤتمر لوس أنجلس وإستفسر عمن كان "يصرخ" بصوت عال أمام الملأ ويتقول بألفاظ طائفيه ، حتى يرتاح بالك قليلا إلى البوست القادم.

شاكرلك مرورك.

Anonymous said...

ننتظر البوست القادم ونرى ...ونكرر الطعن بالمؤمنين مرفوووض

كويــتي لايــعه كبــده said...

تتسع دائرة الفساد يوميا
فبعد ما كانت سياسية ثم اقتصادية الا أنها الآن شعبية

الطلبة كما هي حال غيرهم جزء تنعكس عليهم العقلية السائدة في البلد حاليا... وهي التقسيم والفساد مع الأسف

مع الشكر والتقدير لمن عمل جاهدا على تكريسها